"أوراسكوم للإنشاء" تسعى للحصول على إعفاء ضريبي بـ 25 مليون دولار لمشروع الأسمدة فى أيوا الأمريكية








تسعى شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة للحصول على أكثر من 25 مليون دولار كإعفاءات ضريبية لمشروع الأسمدة النيتروجينية في ويفر بولاية أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت الشركة أنها تعتزم استثمار 1.8 مليار دولار لبناء شركة أيوا للأسمدة الجديد، وهو أول مصنع عالمي للأسمدة يتم بناؤه في أمريكا منذ 25 عامًأ، ويعتمد على الغاز الطبيعي في تشغيله، مؤكدة أنه سياعد على حفض اعتماد الولايات المتحدة من الأسمدة المستوردة.
وتلقت أوراسكوم بالفعل قرضاً 1.61 مليون دولار، لهذا المشروع المثير للجدل، بالإضافة إلى أكثر من 57.5 مليون دولار كإعفاءات ضريبية، موافقة بالاجماع من مجلس إدارة الهيئة المالية بولاية أيوا على إصدار سندات، تقدر بنحو و1,2 مليار دولار أمريكي، من سندات منطقة الكوارث بالغرب الأوسط الأمريكي، لتكون أيو هي المسؤولة عن رد الدين بشروط سيتم تحديدها بناءً على جدارة الشركة الائتمانية وفي سبتمبر الماضى، وافقت الحكومة على تعزيز الحوافز للمشروع وفتح الباب أمام الشركة لطلب 25 مليون دولار سنويا لمدة عامين. في ذلك الوقت، وتم الإتفاق على إعطاء الشركة 26 مليون دولار كإعفاءات ضريبية للحفاظ على المشروع في ولاية ايوا.

المصدر: Mubasher - AR

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعلقك يزيدنا ابداع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting