كيف تكون العلاقة الحميمة مرحة؟





ذا كنت عزيزتي ممن يتبعن أسلوباً روتينياً وتقليدياً في العلاقة الزوجية فعليك الابتعاد عن ذلك، فالقيام بالعلاقة الحميمة مع الزوج من غير ان تهيئ جوا ملائما لها قد يعرضها للروتين والملل بالتالي جلب المشاكل والضغوط النفسية لك ولشريك حياتك، لذا ننصحك بالبحث دائما عما هو جديد للتغير في حياتك الزوجية.


فلا تمارسي عزيزتي العلاقة الحميمة على أنها واجب زوجي بل امنحي نفسك تلك اللحظات على أنها تفريغ لما تتعرضين له من متاعب خلال اليوم فلقد أثبتت دراسة حديثة أميركية أنّ العلاقة الحميمة المنتظمة والمليئة بالودّ والحب بين الزوجين تعود بالسعادة والفرح على الزوجين.

وفي هذه الدراسة، تم تحليل بيانات حوالي 15386 شخصاً حول عدد ممارستهم للعلاقة الحميمة وعلاقة ذلك بنسبة السعادة لديهم، حيث كانت النتائج أن الأشخاص الذين يمارسون العلاقة الحميمة مرات عدة في الأسبوع يشعرون بالسعادة أكثر من الأشخاص الذين يمارسون هذه العلاقة مرة في الأسبوع فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يشير الباحثون إلى أنّ ممارسة العلاقة الحميمة بطريقة مرحة يزيد السعادة الزوجية أيضاً، لكن كيف تكون العلاقة الحميمة مرحة؟
العلاقة الحميمة المرحة هي تلك التي لا ترتبط بأي قيود نهائياً، قد تلتقطان الصور مع بعضكما بطريقة طريفة أو تشاهدان فيلماً كوميدياً وبعدها تمارسان العلاقة الحميمة وأنتما تضحكان، بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تبتكري مكاناً جديداً لممارسة هذه العلاقة غير غرفة النوم من أجل تجديدها وإبعاد الملل عنها. كما يمكنك اللجوء إلى الألعاب المسلية مع زوجك كالمونوبولي أو الشطرنج بعد يوم عمل طويل قبل أن تحاولا ممارسة العلاقة الحميمة، مما يضفي جواًّ من المرح والسرور، أخيراً ننصحك بعدم أخذ هذه العلاقة بجدية مفرطة واتركيها عفوية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعلقك يزيدنا ابداع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting